الرئيسية / الواجهة / حميد بوراس رئيسا جديدا لحسنية جرسيف لكرة القدم خلفا لامحمد لكبير

حميد بوراس رئيسا جديدا لحسنية جرسيف لكرة القدم خلفا لامحمد لكبير

عبر كل الحاضرين للجمع العام العادي لفريق حسنية جرسيف لكرة القدم ، بعد عصر اليوم الجمعة 11 غشت 2017 بمركز الإيواء و الإستقبال سواء الصحافة المحلية والوطنية و المنخرطين و المحبين، عن رضاهم الكبير لنزاهة و شفافية الجمع العام، مشيدين عاليا بالمجهودات الجبارة للمكتب المسير و لرئيسه الشاب امحمد لكبير، و منوهين بشفافية التقريرين المالي و الأدبي.

هذا و قد عقد المكتب المسير لفريق حسنية جرسيف لكرة القدم جمعه العام العادي ، فبعد التأكد من النصاب القانوني و الحضور الكريم ، ألقيت كلمة ترحيبية و اعلن عن جدول الاعمال، بما فيه القانون التنظيمي الجديد  للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، و بعد عرض مفصل للتقريرين الأدبي و المالي و بأرقام واضحة ووثاىق و حجج دامغة ، حيث تم التأكيد للجميع أن كل من أراد الاطلاع على كل التفاصيل و الوثائق فمرحب به و ليس للمكتب المسير أي اعتراض .

و بعد مناقشة كل تقرير على حدى و بالتفصيل ، تمت المصادقة بالإجماع على التقريرن.

ليقدم المكتب المسير استقالته بعد استقالة الرئيس امحمد لكبير ، ووفق النظام الجديد للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، تم اختيار أصغر المنخرطين سنا و أكبرهم، للوقوف على عملية الإنتخاب بواسطة اللائحة.

و بالإجماع تم انتخاب لائحة حميد بوراس.

و في ما يلي المكتب الجديد لفريق حسنية جرسيف لكرة القدم
الرئيس         : حميد بوراص
نائبه الاول    : البوزيدي رمضان
النائب الثاني : ميلود خوي
الكاتب العام  : مصطفى اليوسفي
نائبه             : حكيم قربوع
امين المال    : اسماعيل الوالي
نائبه            : عزالدين العيدوني
المستشارون : اقضاض يوسف -مصطفى الحاج- امحمد لكبير-العجاني محمد

هذا وقد أشاد كثيرا المكتب المسير لحسنية جرسيف لكرة القدم ، بالمجهودات الجبارة لكل من عمالة الإقليم، و الجماعة الحضرية لجرسيف في شخص رئيسها السيد على اجغاوي و نوابه و باقي الأعضاء، و بالمجلس الإقليمي و رئيسه السيد أحمد العزوزي، و بموقعي هبة بريس و هبة سبور و جمعية هبة.

بعد ن ذلك عقد جمع عام استثنائي للمصادقة على القانون التنظيمي الجديد للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، و الذي جاء بتعديلات جديدة يجب على جميع الفرق بالهواة مواكبتها، من قبيل ينتخب الرئيس من خلال لائحة يقدم فيها أعضاء مكتبه الجديد، و يعقد الفريق جمعه العام مرة واحدة كل أربع سنوات، و يسمى بالمكتب المدير ي وتعديلات أخرى سنتطرق لها في مقالات اخرى.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*