الرئيسية / الواجهة / مهاجر مغربي يفجع بوفاة طفلتيه في حادثة سير مروعة في “امسون”
الصورة المرفقة ليست للحادثة

مهاجر مغربي يفجع بوفاة طفلتيه في حادثة سير مروعة في “امسون”

وقعت حادثة سير مروعة راح ضحيتها طفلتان في عمر الزهور على الطريق السيار الرابط بين وجدة وفاس، حوالى 25 كيلوميتر عن بدّال مدينة تازة.

الحادث المأساوي الذي وقع في حوالي العاشرة و النصف من صباح اليوم الأحد، نجم عن إصطدام سيارة مهاجر مغربي من نوع” Mercedes-Benz Sprinter بالحاجز الحديدي لمنعرج خطير في منطقة “امسون”.

وفور علمهم بالحادث سارع رجال الوقاية المدنية لجرسيف الى مكانه،حيث ثم نقل جثمان الطفلتين ووالدهما الذي لم يصب بأي أذى الى المشفى الإقليمي لجرسيف.

وفي إتصال بمدير المستشفى،أكد د.بوشعيب الزوين أن الحادث ربما يرجع الى غفوة السائق بفعل الإرهاق،وزاغت به السيارة الى حافة المنعرج قبل أن تنقلب.وأضاف بأن الطفلتين المتوفيتين تبلغ إحداهما من العمر 14 سنة (ميليسا) و الثانية 6 سنوات (سارة).

وتشير بعض المعطيات الواردة من المستشفى على أن المهاجر المغربي كان قد وصل الى أرض الوطن عبر ميناء بني نصار في الصباح الباكر،واستقل سيارة للإتجاه الى مقر سكناه الأصلي بمدينة تازة،على أن تلحق به الزوجة الأوروبية لاحقا.

هذا،وأصيب المهاجر المغربي بحالة هيستيرية جراء وفاة إبنتيه،وبدا هائجا أمام الأطر الصحية التي حاولت التهدئة من روعه،غير أنه لم يتقبل إطلاقا سماع خبر وفاتهما.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*