الرئيسية / أنشطة المجلس الإقليمي / جرسيف: انتحاب أحمد عزوزي عن حزب العدالة و التنمية رئيسا للمجلس الإقليمي

جرسيف: انتحاب أحمد عزوزي عن حزب العدالة و التنمية رئيسا للمجلس الإقليمي

تم قبل قليل انتخاب المكتب المسير للمجلس الإقليمي لإقليم جرسيف بقاعة العمالة،وتم انتخاب السيد أحمد عزوزي رئيسا للمجلس.

وترأس عملية افتتاح الجلسة الكاتب العام بالعمالة السيد عبد المغيث بنكيران الذي طلب من السيد محمد الطيبي عن حزب الأصالة و المعاصرة ترأس جلسة انتخاب الرئيس بصفته الأكبر سنا و من السيد محمادي الشيهب عن حزب العدالة و التنمية القيام بمهام كاتب الجلسة بصفته الأصغر سنا.

وترشح لمنصب الرئيس كل من أحمد عزوزي عن حزب العدالة و التنمية و محمد البرنيشي عن حزب الأصالة و المعاصرة،وعرفت الجلسة حضور جميع الأعضاء الخمسة عشر المكونين للمجلس.

وأفرزت عملية التصويت عن حصول أحمد عزوزي على تسعة أصوات،أربعة منها عن حزب العدالة و التنمية و أربعة أخرى عن حزب الإستقلال وواحد عن حزب الحركة الشعبية،بينما حصل محمد البرنيشي على 6 أصوات.

وبعد جلسة إنتخاب الرئيس،ترأس أحمد عزوزي رئيس المجلس الإقليمي المنتخب جلسة انتخاب نواب الرئيس و الكاتب ونائبه،والتي تميزت على الخصوص بانسحاب المستشار محمد قرو عن حزب العدالة و التنمية.وأسفرت عملية التصويت عن فوز اللائحة الوحيدة والمقدمة من فريق الأغلبية والتي كانت على الشكل التالي:

– النائب الأول للرئيس: مصطفى مزكور.

– النائب الثاني للرئيس: امحمد قرواش.

– النائب الثالث للرئيس: عز الدين الدريوش.

بعدها تم المرور الى انتخاب الكاتب الذي ترشح لهذا المنصب مولاي أحمد السنوسي عن حزب الحركة الشعبية بمفرده وكذا ترشح ميمون حموتن عن حزب الإستقلال لمنصب نائب الكاتب منفردا كذلك.وحصل المرشحان كل على حدة على ثمانية أصوات وامتنع ستة أعضاء عن التصويت.وبعد الفراغ من الجلسة تلا الرئيس المنتخب برقية ولاء مرفوعة الى جلالة الملك.

وأحمد عزوزي من مواليد سنة 1958 حاصل على شهادة معادلة للإجازة وماستر التدبير و اقتصاد المقاولات و تنظيم المقاولات من جامعة ليل بفرنسا سنة 2014،وشغل منصب ربان باخرة سابق من المعهد العالي للدراسات البحرية سنة 1988 لدى شركة النقل الدولية.ويشغل حاليا مهام جمعوية أهمها رئيس تعاونية امرادة الفلاحية هوارة اولاد رحو وعضو لجنة الرقابة بالمجموعة ذات النفع الاقتصادي “حليب جرسيف”،ونائب الكاتب العام لنقابة ضباط الملاحة التجارية.

9 تعليقات

  1. félicitations Mr Azzouzi ,Bravo P.J.D

  2. J’appris avec grande joie votre élection en tant que président de la préfecture de Guercif. Votre rigueur et votre grande capacité a atteindre les objectifs, vous permettront incontestablement à réussir toute vos mission. Allah i3awna

  3. الرئيس السابق (م،لبر) حتى لا نبخس الناس أشياءهم :إمام المُفسدين بدون منازع داخل الإقليم (اللهم لا شماتة) ، إلا أن مطالب أبناء كرسيف تفعيل قاعدة ربط المسؤولية بالمحاسبة (إدا كات لكم غيرة حيقية يا أبناءكرسيف/مسؤوليه /وكل أحرار هده المدينة وقرٱها المجاهدة ) محاسبة الطاغية
    ( وإذ يمكر بك الذين كفروا ليثبتوك أو يقتلوك أو يخرجوك ويمكرون ويمكر الله والله خير الماكرين سورة الأنفال ( 30)

  4. خبر مفرح بكل المقاييس السيد القبطان
    وفقكم الله بالسير قدما بما فيه مصلحة البلدية التي تراستم مجلسها الاقليمي كما اهنئ سكان هذه البلدية وقول لكم انكم إخترتم وأحسنتم الاختيار. ومرة اخرى وفقكم الله

  5. natmanaw khair otjib 7A9 LBA7ARA

  6. félicitations Mr Azzouzi ,Bravo. J’appris avec grande joie votre élection en tant que président de la préfecture de Guercif .

  7. عندكم يدي جرسيف لخزيرات اتصحابلوا باتوا
    حضيو معه سيرتوا منين أكون الواد حامل
    انا شرحوا لي فقط تحالف العدالة والتنمية مع الجغاوي والسنوسني واش ماشي بهدلة حقيقية لإرادة الناخبين؟ !

  8. قال الفنان الساخر ــــ حزموني ورزموني ولا تعولوا علي ـــ

  9. غيور على المدينة

    الى سيمو صاحب التعليق 27 .التحالف بين العدالة و التنمية و الجغاوي كان ثاني حل و ليست هناك حلولا كثيرة و لا تحالفات متعددة .اذ أن تسيير المجلس البلدي كان سيؤول اما الى الجغاوي أو البرنيشي حتما .اذن فلا داعي لكل هذا اللغط.هذا التحالف هو أقل ضررا من تحالف بقيادة …..البرنيشي الذي سبق له و أن شارك في تسيير المدينة دون نتائج تذكر.أعتقد أن الله تعالى خلصنا و اراحنا من “الحاج” و”التراكتور ديالو اللي عاد شراه جديد” اتمنى للرئيس الجغاوي التوفيق و لشركائه من العدالة و التنمية الحكمة و التبصر و الاخلاص و التفاني في خدمة الصالح العام و الدفع بمدينتنا نحو الأفضل.

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*