الرئيسية / أخبار جرسيف / بالفيديو:اللحظات القوية في فتح طرق جماعة بركين

بالفيديو:اللحظات القوية في فتح طرق جماعة بركين

إيمانا منا بدورنا الإعلامي في نقل تفاصيل الأحداث للمتتبعين و المهتمين،وتماشيا مع تغطياتنا الواسعة لموجة البرد و تساقط الثلوج بجماعة بركين خلال الأسبوعين الأخيرين من شهر يناير 2015،قام طاقم جرسيف سيتي و بتعاون مع السيد محمدين المصور المرافق لأجهزة العمالة خلال تلك الأحداث بإنجاز فيلم تسجيلي مدته 23 دقيقة حاول من خلاله رصد أهم اللحظات القوية في عملية فتح الطريق الى دوار بني بويلول و منه الى دوار بني مقبل.

عملية التصوير إستمرت مدة فتح الطريق والتي تجاوزت الأربعة أيام من تاريخ الجمعة 23 يناير الى يوم الثلاثاء 27 منه في حدود الساعة التاسعة ليلا.قدم فيها كافة المتدخلين أصدق معاني التفاني في العمل،غير أن فئة على وجه التحديد تستحق الذكر و الثناء بالنظر لوضعها الخاص،وهي فئة مستخدمي العمالة والمياومين المشتغلين في إطار الإنعاش الوطني الذين ضاعفوا جهودهم وعبروا عن روح وطنية عالية لا يعدلها أي مقابل مادي مهما كان.

كان هم  المباشرين لعملية فتح الطريق هو الوصول الى الدوارين في أقرب وقت ممكن،لذلك كانوا يشتغلون بدون توقف الى وقت معتبر من الليل رغم الأجواء الباردة جدا.

الفيديو يظهر تعاون الساكنة بدوار بني بويلول وإستعانتهم بالدواب لحمل المساعدات التي خصصت لهم من طرف مندوبية التعاون الوطني و العمالة و الهلال الأحمر قبل فتح الطريق و الوصول الى عين المكان لاحقا.

رئيس دائرة جرسيف و قائد بركين كانا مع القافلة وقاما بتوزيع تلك المساعدات.

وجب الإشارة في الأخير الى أننا نشتغل بمجهوداتنا الفردية وأننا في الغالب لا نتلقى أية معلومات من جهات رسمية الأمر الذي يسقطنا في إغفال أسماء أو إدارات مشاركة في العملية بدون قصد،كما هو الحال بالنسبة لإدارة التعاون الوطني التي ساهمت بـ500 غطاء (كاشة).ونلتمس العذر من الجميع ونتمنى أن تترسخ فكرة الإعلام الإلكتروني في وجدان مختلف المصالح العمومية باعتباره طرفا في المعادلة المجتمعية،و يمدونا بالأرقام و بالمعطيات التقنية في مختلف المناسبات المقبلة خدمة للقارئ و الزائر و للرأي العام الذي يمتلك الحق في المعلومة من المرفق العام.

الفيديو التسجيلي:

2 تعليقان

  1. C’est une vidéo extraordinaire,je tiens à féliciter mon ami Mohamadine qui excelle bien son métier ,aussi félicitation à tous ceux qui ont travaillé pour l’ouverture de cette route durant cinq jours,vraiment ceci exprime bel et bien le vrai patriotisme que notre glorieux ROI nous incite à concrétiser lors de ces mémorables discours

  2. Je remercie tous les gens qui ont participé dans l’opération de déneigement d’une façon directe ou indirecte qui ont travaillé jour et nuit dans le but DD désenclaver les populations des douar tamjilt ,bni bouyaloul et bni mekbel Sala et précisément mr le gouverneur de la province de guercif et leur staff,les gens de l’autorité locale ,l’équipe des travaux publics a

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*